| -->
مدونة بوحديده ألاك مدونة بوحديده  ألاك
نجاح 230 تلميذا في كافة شعب البكالوريا بنواذيبو

آخر الأخبار

نجاح 230 تلميذا في كافة شعب البكالوريا بنواذيبو
جاري التحميل ...

يوم إذاعي مفتوح في بلدية بوحديده (صور)




نظمت اليوم المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا بولاية لبراكنه يوما إذاعيا في إعدادية بوحديده بلبراكنه.ضمن برنامج الإذاعة المدرسية الذي يقدمه الصحفي احمد سالم ولد الأمين

النشاط الذي ترأسه مدير الإعدادية و حضره رئيس محطة الإذاعة الأستاذ اعلاتي ولد محمد وداد و نائب عمدة بلدية بوحديدة تميز بكلمة لمدير الإعدادية الأستاذ سيدي محمد ولد متالي أشاد فيها بالأهمية التي توليها السلطات العمومية لقطاع التهذيب و المتمثلة من بين أمور أخرى, يقول المدير, بتشييد هذه المؤسسة متكاملة البنية بما فيها بناية الإدارة و قاعات المعلوماتية و المخبر والمكتبة فضلا عن قاعات الدرس المجهزة بكل المستلزمات الضرورية.

المتحدث باسم رابطات آباء التلاميذ في الإعدادية السيد الشيخ ولد ببكر شكر مدير المؤسسة على تفانيه في خدمة المؤسسة و اهتمامه بدراسة التلاميذ و طالب بأن تتحول هذه الإعدادية إلى ثانوية لضمان استبقاء مئات البنات اللواتي ستتجاوزن هذه السنة إلى المرحلة الثانوية و اللواتي يصعب على ذويهن تركهن يسافرن خارج المدينة لمتابعة الدراسة.

و طالب المتحدث بتفعيل دور رابطات آباء التلاميذ التي تعتبر شريكا هاما في العملية التربوية.

المتدخلة باسم طاقم التدريس الأستاذة مريم بنت بونه نوهت بالدور الهام الذي يقوم به مدير المؤسسة من أجل أداء المهمة التربوية على أحسن وجه و شكرت المدير الجهوي للتهذيب على مستوى لبراكنه بتفهمه لمشاكل طاقم التدريس و تفاعله الإيجابي مع هذه الإلحاحات.

هذا و قد حضر التسجيل عشرات التلاميذ الذين كرسوا مستوى جيدا في توظيف المعلومات التي درسوها في هذا السرح التربوي الهام ومن المنتظر أن يبث البرنامج في وقت لاحق من هذا الأسبوع علي أثير محطة لبراكنة الإذاعية حسب إيجاز وصل ألاك كوم.

تصميم : الشيخ العالم

إشراف : المهندس الشيخ العالم

المدير الفنى المدونة بوحديدة الاك.

التعليقات

مدونة بوحديدة الأك مرأة نعكس من خلالها مختلف مناحى الحياة السياسية والثقافية والتنموية لسكانة هذه البلدية الجميلة بوحديدة فأهلا وسهلا بكل أرئكم وقتراحاتكم ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بوحديده ألاك

2017