|
مدونة بوحديده ألاك مدونة بوحديده  ألاك
موريتانيا.. الحزب الحاكم «مستعد للتعاون مع المعارضة»

آخر الأخبار

موريتانيا.. الحزب الحاكم «مستعد للتعاون مع المعارضة»
جاري التحميل ...

الرأي السديد لدعم الإصلاح والتشييد


نظمت مجموعة من شباب بوحديدة عالى مستوى العاصمة الإقتصادية انواذيبو مبادرة سياسية ضخمة تحت شعار : الرأي السديد لدعم الإصلاح والتشييد, وذلك بالتعاون مع اتحادية التجارة , قسم المواد الغذائية والملابس الذي يرأسه أحد الشباب وهو السيد : يعل ول عالي .

المبادرة حظيت بتغطية إعلامية كبيرة وحضور خزبي لافت حيث حضرها وفد حزبي عالي المستوى يرأسه السيد :محمدالمختار ول سيد محمد الأمين التنفيذي للمكتب الوطني لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية , وبعضوية مسؤولي الشباب والنساء كذلك على مستوى المكتب الوطني ,بلإضافة للأمينة الإتحادية للحزب على مستوى داخلت انواذيبو السيدة : مريم بنت دحود. وأنعشتها فرقة موسيقية يقودها الشاب : أعل ول أيده.

رئيس المبادرة نوه في كلمته باسم المبادرة بلإنجازات العملاقة التي تحققت في الآونة الأخيرة عاى مستوى انواذيبو والوطن بصفة عامة ودعى الجميع للإقبال على التسجيل على اللائحة الإنتخابية والمشاركة الجادة لإنجاح المشروع الإنتخابي المنتظر , كما طالب باسم المبادرة إلي إشراك الشباب في العملية السياسية المزمعة ,وحض على العدالة , والتشارك ,ونبذ التهميش .



ميز المبادرة كذلك حضور ملفت لوفد شرفي قادم من مدينة بوحديدة , حظي بمداخلتين لكل من الترشحين على مستوى البلدية والبرلمان على التوالي السيدين: محمدول ابراهيم ومحمد ول أسغير .

تجدر الإشارة أخيرا أن شباب بوحديدة على مستوى انواذيبو يعتبر قوة حية وفاعلة وكم بشري كبير, وله تأثير اقتصادي قوي في المدينة خاصة على مستوى قطاعي الصيد والتجارة بشكل عام. 
تصميم : الشيخ العالم

إشراف : المهندس الشيخ العالم

المدير الفنى المدونة بوحديدة الاك.

التعليقات

مدونة بوحديدة الأك مرأة نعكس من خلالها مختلف مناحى الحياة السياسية والثقافية والتنموية لسكانة هذه البلدية الجميلة بوحديدة فأهلا وسهلا بكل أرئكم وقتراحاتكم ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بوحديده ألاك

2017