|
مدونة بوحديده ألاك مدونة بوحديده  ألاك
موريتانيا.. الحزب الحاكم «مستعد للتعاون مع المعارضة»

آخر الأخبار

موريتانيا.. الحزب الحاكم «مستعد للتعاون مع المعارضة»
جاري التحميل ...

وزير المياه والصرف الصحي يدشن مشروع سقاية بوحديدة.



اشرف السيد وزير المياه والصرف الصحي صحبة والي ولاية لبراكنة وحاكم مقاطعة ألاگ اليوم على حفل تدشين شبكة تزويد بوحديدة بالماء الصالح للشرب.
هذه الشبكة التي تعد انجازا كبيراً وحلما عظيماً طالما راود سكان هذه المدينة ذات الكثافة السكانية الكبيرة ،بعد ماعانوا سنين عديدة من العطش الشديد والمعانات الدائمة والأمراض الناتجة عن الأملاح الزائدة في المياه.
السيد عمدة بلدية بوحديدة ألقى كلمة افتتاحية عبر فيها عن شكره وامتنانه للسيد رئيس الجمهورية كما شكر كل من ساهم في تنفيذ وتسريع هذا الانجاز الضخم الذي انتظره السكان لوقت طويل.
بدوره ألقى المدير الجهوي للمياه كلمة فنية رحب في بدايتها بالسيد الوزير والوفد المرافق له مبينا في السياق ذاته حجم المشروع واهميته.
بعد ذلك توجه الوزير صحبة الوفد المرافق بعد ان قطع الشريط الرمزي الي المضخات الرئيسية والتي تبعد اثنا عشر كيلومتر من المدينة ليشرف على الانطلاقة الرسمية لهذه الشبكة.
السكان هم كذلك لم يخفوا غبطتهم وابتهاجم بهذه المناسبة السعيدة وذلك من خلال التواجد الكبير رغم الحر الشديد  وبعد المكان شاكرين بدورهم رئيس الجمهورية على وفاءه بالعهد الذي قطع على نفسه بسقايتهم واليوم وكما يقولون أنجز حر ما وعد.
تصميم : الشيخ العالم

إشراف : المهندس الشيخ العالم

المدير الفنى المدونة بوحديدة الاك.

التعليقات

مدونة بوحديدة الأك مرأة نعكس من خلالها مختلف مناحى الحياة السياسية والثقافية والتنموية لسكانة هذه البلدية الجميلة بوحديدة فأهلا وسهلا بكل أرئكم وقتراحاتكم ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بوحديده ألاك

2017