|
مدونة بوحديده ألاك مدونة بوحديده  ألاك
موريتانيا.. الحزب الحاكم «مستعد للتعاون مع المعارضة»

آخر الأخبار

موريتانيا.. الحزب الحاكم «مستعد للتعاون مع المعارضة»
جاري التحميل ...

بوحديده الاك: مجموعة أدكشم تعلن انضمامها لتحالف الفريق ولد مكت


اعلن التحالف المحسوب على الفريق محمد ولد مكت عن استقبال ١٢٠ وحدة دفعة واحدة من بلدية "بوحديده" بعد فك الحلف ارتباطه مع الوزير محمد عبد الله ولد أوداعه الذى قرر التحالف مع رجل مكطع لحجار القوى وزير الاقتصاد والمالية المختار أجاي.
واعلن عن قرار الكتلة الجديدة فى حفل أقيم مساء السبت بمنزل عمدة البلدية محمد ولد محمد سالم ولد دمد، وبحضور عدد من رموز العملية السياسية بمقاطعة ألاك، كالعمدة محمد وللد اسويدات ورجل اغشوركيت البارز سيدى المختار ولد الشيخ عبد الله والوجيه محمد محمود ولد اغربط.
وتعيش المنطقة على وقع صراع كبير بين رموز السلطة ، وقد شهد الصراع ذروته بعد إعلان الوزير محمد عبد الله ولد أوداعه فك ارتباطه مع حلف الفريق محمد ولد مكت وانضمامه لتحالف "مال" المحسوب على وزير الاقتصاد والمالية المختار اجاي.
وقد تمكن ولد مكت من تأمين دعم "أهل الشيخ عبد الله " أبرز خصوم ولد أوداعه بالمنطقة ، كم يعمل من أجل إقناع "أهل الشبخ القاضى" من أجل تقويض مكانة الوزير ببلدية "أغشوركيت"المحسوبة عليه سابقا.
تصميم : الشيخ العالم

إشراف : المهندس الشيخ العالم

المدير الفنى المدونة بوحديدة الاك.

التعليقات

مدونة بوحديدة الأك مرأة نعكس من خلالها مختلف مناحى الحياة السياسية والثقافية والتنموية لسكانة هذه البلدية الجميلة بوحديدة فأهلا وسهلا بكل أرئكم وقتراحاتكم ,

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بوحديده ألاك

2017